في إطار مشروع مناهضة الهجرة الغير شرعية فى صعيد مصر الذي تنفذه جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال تعلن الجمعية عن حاجتها لشغل الوظيفة التالية:
1- مدير مشروع
• المؤهلات المطلوبة:
-مؤهل عالي مناسب
-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة المشاريع او العمل التنموي
-الخبرة في اعداد التقارير الفنية باللغة الإنجليزية
-الخبرة في التخطيط والمتابعة
-الخبرة في قيادة وادارة الفريق واتخاذ القرار
- اجادة اللغة الانجليزية كتابة وتحدث
- اجادة استخدام الحاسب الآلي
المهام الوظيفية :
* المشاركة في رسم خطط وسياسات المشروع وكذلك متابعة تنفيذها
• اعداد خطة عمل المشروع التنفيذية وتقديمها للمدير التنفيذي للموافقة على التنفيذ
• متابعة تنفيذ الخطة والتأكد من سير الأنشطة طبقا لما هو مخطط لها في جميع مراحل المشروع
• اعداد التقارير الفنية الدورية (تقارير ربع سنوية للممول) وذلك عن تقدم العمل بالمشروع ونسبة الإنجاز، واقتراحات التطوير والتحسن
• متابعة انتظام جميع الاعمال الإدارية بالمشروع بما في ذلك خدمات تنقلات فريق العمل، ومتابعة حضور وغياب العاملين بالمشروع وايجاد بديل للمنسق الغائب، وطريق توزيع المتطوعين والمنسقين للزيارات الميدانية
• المتابعة المالية على جميع مستندات وإجراءات المشروع بما في ذلك توقيع اذون الصرف واعتماد طلب صرف لمشتريات المشروع
• الاطلاع على التقارير الشهرية المقدمة من المنسقين لسير العمل وبحث المشاكل التي تواجه فريق العمل وتوفير الحلول المناسبة
• حضور الاجتماعات اللجنة الفنية للجمعية مع مدراء المشروعات والمدير التنفيذي
• تقديم التدريبات للجمعيات الشريكة والأطراف المعنية
• الاشراف على المرؤوسين وتشجيعهم على المساعدة في تقديم الاقتراحات والآراء الجديدة والبناءة
• المشاركة مع أدارة الموارد البشرية فيما يخص الوظائف والمقابلات واختيار الموظفين للمشروع
• العمل على بناء قدرات فريق العمل بالمشروع وذلك من خلال التدريبات الفنية والمؤسسية المختلفة، وتقييم ادائهم
• تكليف واعطاء صلاحية لاحد العاملين بالوحدة بالقيام بنفس الاعمال والمسؤوليات في عدم وجوده
- فعلي من يرغب في شغل هذه الوظيفة ارسال السيرة الذاتية على البريد الألكتروني jobs@acdaegypt.com
في موعد اقصاه يوم الخميس الموافق 19/1/2023 مع توضيح اسم المشروع و الوظيفة المتقدم اليها
ملحوظة : لا يتم استقبال السيرة الذاتية الا عن طريق البريد الالكتروني
نحن نشجع الفتيات والسيدات على التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها.